اخر الاخبار - دوي انفجار ضخم قرب مطار القاهرة وتعليق الرحلات مؤقتاً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة ــ العربي الجديد

13 يوليو 2018
هز انفجار هائل ضاحية مصر الجديدة، شرقي العاصمة المصرية، بالقرب من مطار القاهرة الدولي، عند الساعة 10:30 من مساء الخميس بالتوقيت المحلي، في حين لم تعلن الجهات الرسمية عن أية تفاصيل تخص الحادث، وسط حالة من الذعر انتابت السكان في أحياء مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع الأول، ومدينة الرحاب.

وأفاد شهود عيان بأن ألسنة اللهب تصاعدت في السماء، في حين هرعت العشرات من سيارات الإسعاف باتجاه الحادث، بالقرب من البوابة رقم (14) بمطار القاهرة.

وعلم "العربي الجديد"، من مصادر أمنية خاصة، أن الانفجار تسبب في تأخير استقبال عدد من رحلات الطيران الدولية، لأكثر من ساعتين، وأنه تم إبلاغ عدة مطارات بتأخير إقلاع عدد من الرحلات المتوجهة إلى مطار القاهرة الدولي.

إلى ذلك، قالت "رويترز" إنه تم تعليق الرحلات في المطار إلى حين التحقيق في الانفجار، ونقلت عن مصدر أمني أن الانفجار حدث في خزان وقود قرب المطار وتسبب في اندلاع حريق.

وقالت مصادر أمنية مصرية إن محطة وقود انفجرت في مدينة السلام، بالقرب من مطار القاهرة الدولي، شرقي العاصمة، الأمر الذي تسبب بنشوب حريق في منطقة سكنية مجاورة.

الخبر | اخر الاخبار - دوي انفجار ضخم قرب مطار القاهرة وتعليق الرحلات مؤقتاً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق