اخر الاخباراليوم: المؤبد لـ5 متهمين من الإخوان في قضية "العقاب الثوري"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت المحكمة العسكرية، اليوم الإثنين، بمعاقبة 5 متهمين بقضية "العقاب الثوري"، بالسجن المؤبد 25 عامًا، وانقضاء الدعوي الجنائية ضد 3 متهمين لوفاتهم بينهم القيادي الإخواني محمد كمال وآخرين.

ووجهت النيابة للمتهمين استهداف المنشآت والمرافق العامة والخاصة، وإضعاف نظام الحكم وتغييره بالقوة باغتيال رجال الأمن وسائر المواطنين الذين يقفون في طريق حركة نشاطهم، وروجوا لذلك عن طريق إنشائهم هيكلا تنظيميا لجماعتهم قائما على الخلايا النوعية تجنبًا للرصد الأمني.

وتضم قضية "حركة العقاب الثوري"، تولى المتهمين تنفيذ الكثير من المتفجرات والعمليات العدائية واغتيال رجال الشرطة والجيش والقضاة، حيث تبين أن تلك العناصر تم إعدادهم بدنيًا وعسكريًا في معسكرات تدريب لفنون القتال التابع للتنظيم الدولي الموجود في سوريا وتركيا، وقسموا أنفسهم إلى خلايا عنقودية، تخصصت كل خلية منها في مهام محددة، أولاها تصنيع العبوات المفرقعة، والتدريب على الأسلحة، والمجموعة الثانية تتولى تصدير لحظات تنفيذ العمليات العدائية والإجرامية، ونشرها على شبكة الإنترنت.

الخبر | اخر الاخباراليوم: المؤبد لـ5 متهمين من الإخوان في قضية "العقاب الثوري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق