اليوم السابع عاجل - برج الأسد والصحة.. نظره وقلبه نقطة ضعفه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتدخل الأبراج بشكل كبير فى حياتنا لدرجة وصلت إلى اتصاف بعض مواليد الأبراج بأشكال متشابهة بما فى ذلك المرض، فهناك نقاط ضعف من الناحية الصحية يشترك فيها أبناء البرج الواحد، وهذا ما تفسره خبيرة الأبراج "هالة عمر" فى السطور التالية حيث تكشف الحالة الصحية لمواليد برج الأسد بصفة عامة.

ضعف نظر
ضعف نظر

 

 برج الأسد صحيح البنية قوى لكن هناك عدة نقاط ضعف فيه، باستثناء ضعف نظره، عليه مراقبة قلبه، فهو قلق أكثر مما يبدو عليه، وقد يترك الهموم تأكله، وهذا يؤثر كثيرًا فى صحته، كما أن الظهر منطقة حساسة جدًا لديه، وفقراته ومشاكلها قد تنغص عليه حياته.

برج الاسد
برج الاسد

 

عندما يعمل برج الأسد تشع منه طاقة احتمل عجيبة وهو يرهق كل من حوله لكن عليه أن يرتاح عندما يشعر بالتعب، والمهم أن يرتاح ويريح أعصابه الحساسة جدًا، ومن الناحية الغذائية ورأفة بدورته الدموية عليه ألا يكثر من تناول اللحوم وتعاطى الكحول أو كل ما يساعد الضغط الدموى على الارتفاع، وعليه شرب عصير الفاكهة الطازجة كالبرتقال وما يشابهه، كما أن أكل الفواكه الجافة التى تحتفظ بسكرها الطبيعى كالزعفران يوافقه وكذلك الثوم.


الخبر | اليوم السابع عاجل - برج الأسد والصحة.. نظره وقلبه نقطة ضعفه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق