قناة الغد: مدرب الترجي يتوقع مهمة صعبة أمام غريمه النجم في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقع خالد بن يحيى مدرب الترجي بطل تونس أن يواجه فريقه مهمة صعبة عندما يستضيف غريمه ومواطنه النجم الساحلي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت.

وقال بن يحيى في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “كنت أتمنى أن يصل الفريقان التونسيان لمرحلة متقدمة ببطولة دوري أبطال افريقيا لكن تلك أحكام قرعة دور الثمانية”.

وأضاف “مهمتنا ستكون صعبة. الفريقان يسعيان للفوز بدوري أبطال افريقيا ونتمنى أن تقام المباراة في أجواء من الروح الرياضية الكبيرة ويقدم الطرفان عرضا ممتازا فنيا وخططيا يسعد جماهير الفريقين”.

وتابع “بلوغ الفريقين دور الثمانية يؤكد امتلاكهما امكانيات قوية..استعد الترجي جيدا من كل النواحي السيكولوجية والذهنية والخططية”.

وزادت الانتقادات الموجهة لمدرب الترجي بعد خروجه من كأس العرب للأندية الأبطال أمام الاتحاد السكندري.

وقال بن يحيى “الترجي فريق كبير .. التعادل في مباراة أو الخروج من احدى المسابقات يترك أثرا كبيرا لكن بتجربتنا وخبرة اللاعبين نمتلك القدرة والطاقة لتفادي التأثيرات السلبية والتقدم لأبعد مدى في البطولة القارية”.

وأردف “الترجي فريق كبير وقدرنا اللعب دائما تحت ضغط بسبب حتمية تحقيق الانتصارات.. المسؤولون وجماهير النادي يطالبون الفريق بالوصول لأبعد مدى وسنسعى عن طريق العمل لتخطي العقبة المقبلة”.

ويعول مدرب الترجي على خبرة لاعبيه قائلا “الترجي يضم لاعبين يمتلكون الخبرة وقادرين على التعامل مع المنافسين”. وسبق للترجي الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا مرتين عامي 1994 و2011.

الخبر | قناة الغد: مدرب الترجي يتوقع مهمة صعبة أمام غريمه النجم في دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق