اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود يوم 15 سبتمبر.. محب للجمال والأناقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برج العذراء واحد من مواليد الأبراج الترابية، ويتسم مواليده بالقدرة على فهم الآخرين والرغبة الشديدة فى السيطرة، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر نتيجة لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم ١٥ سبتمبر فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.


الأناقة

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا في يوم 15 سبتمبر، فإن ذلك يعني أن لديك حسا فنيا، وحبا للجمال والأناقة، وأنت أيضا عاطفي وحساس ومتحمس وتبحث عن الكمال، وتحب السفر والعيش في الخارج، لكن لا تتسرع في إعطاء ثقتك لأي شخص.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 15 سبتمبر تقول له فيها إن هذا العام يعتبر بناء جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وأن تكون عادلا ومنصفا أيضا في كل شيء.
 


الخبر | اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود يوم 15 سبتمبر.. محب للجمال والأناقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق