اخر الاخبار - شاهد الروعة.. هدف عالمي في الملاعب القطرية ينافس على جائزة بوشكاش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خطف لاعب نادي قطر، محمد الجابري، الأضواء بقوة، بعد تسجيله هدفاً عالمياً في شباك السد بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة في دوري قطر غاز تحت 23 عاماً.

ولم يمهل لاعب نادي قطر الوقت لمنافسيه في نادي السد الذين كانوا يحتفلون بهدف التعادل الذي أحرزه مهاجم فريقهم في الدقيقة الـ53 من عمر الشوط الثاني، إذ قام بمفاجأة الجميع.

وأرسل لاعب نادي قطر الشاب تسديدة بعيدة المدى من منتصف الملعب، بعد تمريرة من زميله الذي نفذ ركلة البداية، لتستقر في شباك حارس السد فيصل عبد العزيز الذي لم يستطع فعل شيء.

وفاز نادي قطر على السد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري قطر غاز تحت ثلاثة وعشرين عاماً، فيما استحق الهدف العالمي الذي سجله محمد الجابري بأن يكون أجمل أهداف المسابقة على الاطلاق حتى الان.

ويعتبر دوري قطر غاز تحت 23 عاما من المسابقات الجديدة التي انضمت إلى مسابقات الاتحاد القطري لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي 2017-2018، وتشارك بها أندية الدرجة الأولى تحت 23 سنة وعددها 12 نادياً .

وتلعب المسابقة وفقاً لنظام الدوري من دورين، ويتم تحديد ترتيب فرق الأندية المشاركة فيها على ضوء إجمالي عدد النقاط التي يحصل عليها كل فريق مشارك في جميع مبارياته بنهاية المسابقة ويفوز بها الفريق صاحب المركز الأول الذي يحرز العدد الأكبر من النقاط.

الخبر | اخر الاخبار - شاهد الروعة.. هدف عالمي في الملاعب القطرية ينافس على جائزة بوشكاش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق