اخر الاخباراليوم: السجن 6 أعوام لمخرج شهير اعتدى جنسيًا على 9 نساء بكوريا الجنوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاقبت محكمة في كوريا الجنوبية المخرج الشهير لي يون-تيك بالسجن ستة أعوام، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على تسع نساء.

واتهم "يون تيك" بالاعتداء الجنسي على الممثلات أثناء جلسات تدريب الممثلين في المسرح الكوري البارز الذي كان يعمل مديرا فنيا له.

وتقدمت 17 امرأة ببلاغات للعنف الجنسي ضد لي. كما اتهم بالاغتصاب، ولكنه نفى الاتهام.

و"لي" واحد من بين عدد من الرجال الكوريين الجنوبيين البارزين الذين اتهموا بالاعتداء على نساء إثر حملة "أنا أيضا" الدولية.

وتعود القضية التي سجن لي، 65 عاما، على إثرها إلى عام 2010. ولم يكن من الممكن مقاضاته في اتهامات أخرى قبل ذلك التاريخ، نظرا لقانون التقاضي في كوريا الجنوبية، الذي لا يسمح بالنظر في القضايا بعد مرور فترة زمنية معينة.

واستمعت المحكمة في سول إلى أن لي، في ثمان قضايا، لامس أجساد الممثلات بصورة غير لائقة أثناء التدريبات ووضع يده داخل أقمصتهن وإجبارهن على ملامسة عضوه الذكري، بينما حاول اغتصاب التاسعة.

وقالت المحكمة في تصريحها "يزعم المتهم إن كل هذه الأنشطة كانت ضمن تدريبات التمثيل، ولكنها يجب أن تعتبر اعتداءات جنسية نظرات لعدم وجود رضا صريح من الضحايا عنها".

الخبر | اخر الاخباراليوم: السجن 6 أعوام لمخرج شهير اعتدى جنسيًا على 9 نساء بكوريا الجنوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق