اليوم السابع عاجل - إكسسوارات لتنسيق سفرتك من وحى الطبيعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تنسيق السفرة وطاولة الطعام خاصة التى تكون فى الأماكن المفتوحة وفى الحدائق تحتاج لنوع خاص من الإكسسوارات خاصة فيما يتعلق بالشكل والألوان، ووفقًا لموقعelledecor توجد بعض الأفكار لإكسسوارات المائدة فتابعى الصور والسطور التالية.

 

 

استخدام الورد الحقيقى
استخدام الورد الحقيقى

 

الورد الطبيعى

يمكن استغلال الورد الموجود فى الحديقة لعمل ديكور وإكسسوارات بإضافة ورقات الورد إلى إناء أو دورق شفاف من الزجاج به بعض الماء ما يعطى شكل جمالى لطاولة الطعام ومختلف عن تزيينها بالورد الطبيعى فى شكله التقليدى.

 

garden-party-ideas-10-1529524397

زهرية الصبار

 

زهرية الصبار

إكسسوارات من الزجاج تحتوى على بعض الزرع والصبار ويأخذ الزجاج شكلا هندسيا سداسيا بأحجام متنوعة وأطوال مختلفة.
 

الشموع
الشموع

الشموع

هى الاختيار الأنسب لجو رومانسى اذا كان الوقت يتعلق بتناول الطعام فى المساء وإضافتها على المائدة حتى حال عدم إشعالها سوف يضيف لمسة جمالية.
 

زهرية الصبار

المفرش المنقوش بالورود

 

 

المفرش المنقوش بالورود

اختارى نوعًا من المفارش على شكل نقوش تحمل ملامح الطبيعة، كالورد أو فروع وأوراق الشجر، وألوانها تتناغم مع الجو المحيط من ألوان الأخضر أو الوردى.

تزيين الأطباق بالشجر الحقيقى
تزيين الأطباق بالشجر الحقيقى

 

تزيين الأطباق بالشجر الطبيعى

 

بعض الأفكار غير التقليدية مثل تزيين الأطباق بالشجر الطبيعى يمكن أن تكون جيدة لتزيين مائدة الطعام فى وقت العزومات خاصة الطاولة الموجودة بالحديقة.
 

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - إكسسوارات لتنسيق سفرتك من وحى الطبيعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق