العالم اليوم أمين عام مجلس التعاون الخليجي يبحث مع المبعوث الأممي لليمن جهود استئناف المشاروات السياسية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، مع اسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، في الرياض اليوم /الإثنين/، تطورات الأوضاع وجهود استئناف المشاورات السياسية بين الأطراف اليمنية؛ لإعادة الأمن والسلم وفق مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216.

وأعرب الزياني - خلال اللقاء - عن دعم دول مجلس التعاون للجهود التي يقوم بها المبعوث الأممي؛ لترتيب عقد مشاورات بين الأطراف المعنية استكمالا للمشاورات التي عقدت في سويسرا في وقت سابق.

كما التقى الزيانى مع "هيتريك ولولي" المدير العام للنقل في المفوضية الأوروبية ، والوفد المرافق له ، بمناسبة زيارته للمملكة العربية السعودية، حيث بحثا آفاق التعاون بين الأمانة العامة لمجلس التعاون والمفوضية الأوروبية، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مجالات النقل والطيران والسكك الحديدية.

وأشاد الأمين العام بالعلاقات الوثيقة التي تربط مجلس التعاون والاتحاد الأوربي، مشددا على أهمية التواصل بين الجانبين والعمل لكل ما من شأنه توسيع آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

الخبر | العالم اليوم أمين عام مجلس التعاون الخليجي يبحث مع المبعوث الأممي لليمن جهود استئناف المشاروات السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق