العالم اليوم الجزائر تحظر دخول «العريفي» لـ«دواعٍ أمنية»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت الجزائر الترخيص للشيخ السعودي محمد العريفي بالحصول على تأشيرة لزيارتها وحضور ندوة دينية فيها، وفق ما نقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، الذي اتهم العريفي بالانتماء إلى جهبة النصرة وبمباركة "الربيع العربي"، حسب الصحيفة.

ونقلت الشروق، عن "عيسى" الذي كان يتحدث في منتدى صحيفة "منبر الغرب" الأحد، أن الشيخ محمد العريفي، طلب السماح له بحضور ملتقى ديني يعقد في شرق البلاد، إلا أن "الجزائر رفضته رفضاً تاماً لدواع أمنية وسياسية"، حسب قوله.

و من جهته نقل موقع أخبار اليوم الجزائري عن الوزير عيسى أن "اسم محمد العريفي مرتبط بشكل وثيق بجبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة بسوريا"، مشدداً على أن العريفي "يعد من الشخصيات التي تروج للمجموعات المتطرفة، ومن العناصر الفاعلة في التحريض والترويج لما يُسمى بالربيع العربي الذي دمّر الدول العربية".

الخبر | العالم اليوم الجزائر تحظر دخول «العريفي» لـ«دواعٍ أمنية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق