اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود 12 أكتوبر: تمسك باتخاذ القرارات السليمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرمز برج الميزان إلى العدل ولذلك يتسم مواليده بالشخصية الدبلوماسية التى تصلح لفض المنازعات ولا تميل إلى الدخول فى صراعات وخلافات، وهو من الأبراج الهوائية لذلك دائمًا ما يتقلب مزاجه بين المرح والبهجة وبين الحزن والاكتئاب، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج الميزان تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.


الاختيارات المختلفة

                                                                                    

ووفقًا لخبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد فإن مواليد يوم 12 أكتوبر يتميزون بسمات خاصة إن كنت من مواليد هذا اليوم فهذا يعنى أنك طموح ومجتهد وتبحث عن الكمال فى كل شيء، لديك أيضا إصرار على إدارة أمورك وتحسن التصرف، لكنك تميل كثيرًا للتردد.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمواليد 12 أكتوبر هذا العام تشعر فى كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وتجد صعوبة فى تحديد أولوياتك ما يجعلك معرضا للحيرة والتردد، حافظ على اتزانك النفسى وتماسكك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.


الخبر | اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود 12 أكتوبر: تمسك باتخاذ القرارات السليمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق