اليوم السابع عاجل - لو الكراش محيرك.. اعرفى سر خوفه من الارتباط حسب برجه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"بيقرب ويبعد مش فاهمة هو عايز إيه" هل صادفتك هذه المشكلة مع رجل تشعرين نحوه بالإعجاب ولديكِ إحساس خفي بأنه يبادلك الإعجاب أيضًا لكنه لا يقدم على الارتباط؟ 

 

إذا واجهتِ هذه المشكلة ربما يساعدك علم الفلك في استكشاف شخصيته ومعرفة السبب الذي يجعله يؤجل هذه الخطوة كثيرًا، وفقًا لما نشره موقع "يور تانجو" الأمريكي للعلاقات. 


مواليد الأبراج النارية.. الحمل والأسد والقوس 

الأبراج النارية
الأبراج النارية

تتشابه الأسباب لدى مواليد الأبراج النارية، فهم يخشون الارتباط لخوفهم من القيود والالتزام، وإن اختلفت أسباب كل منهم بعض الشيء فمولود برج الحمل يخاف أن تغيره العلاقة وأن يتغير روتين حياته بسببها وشكل علاقته بالآخرين.

أما مولود برج الأسد فيخاف من الارتباط لأنه يحتاج وقتًا طويلاً قبل أن يشعر أنه مستعد لتقديم الوعود لأنه حين يقدمها يفي بها ولا يتراجع عنها. 

 

فيما يخاف مولود برج القوس على حريته، لأنه محب للانطلاق والحرية والمغامرة ويريد الاستكشاف والاستمتاع بالحياة من حوله.


مواليد الأبراج الترابية.. الثور والعذراء والجدى 

الأبراج الترابية
الأبراج الترابية

يخاف مولود برج الثور من الالتزام لأنه لا يشعر بالأمان ولا يحب أن يكون ضعيفًا بشأن مشاعره، وإذا لم يكن متأكدًا من أن شريكه يمكن أن يمنحه الأمان يتراجع فورًا.

أما مولود برج العذراء فيحب التعبير عن حبه علنًا ويخاف أن يفعل ذلك ويواجه الصد أو عدم التقدير.

 

فيما تكمن مشكلة مولود برج الجدي في أنه شخص عملي جدًا، ويحتاج لدوافع عملية جدًا ليلتزم بارتباط.


مواليد الأبراج المائية.. السرطان والعقرب والحوت

الأبراج المائية
الأبراج المائية

يحتاج مولود السرطان للشعور بالرعاية والأمان قبل أن يقدم على خطوة الارتباط، لذلك يحتاج وقت إضافي للتعرف عليكِ فامنحيه الوقت الكافي للوصول إلى مستوى راحة يجعله يشعر أنه آمن.

أما مولود برج العقرب فيرجع تردده إلى أنه يبحث عن الإخلاص الكامل وهو شديد الغيرة كثير الشكوك بالتالي الثقة هي مفتاح التغلب على خوفه من الارتباط.

 

بينما يبحث مولود الحوت عن المشاعر العميقة، فلن يقدم وعودًا بالارتباط إذا لم تصل مشاعره بالحب إلى درجة عميقة جدًا.


مواليد الأبراج الهوائية.. الجوزاء والميزان والدلو 

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية

 

لا يستطيع مولود الجوزاء أن يأخذ قراره بسرعة بشأن الحب، وعدم قدرته على الاختيار تجعله يرتبك وقد يقترب من الناس ثم يدفعهم بعيدًا لفترة طويلة لأنه يعاني من عدم القدرة على الاختيار.

 

أما مولود برج الميزان فيؤجل قراره إذا لم يشعر بالتوازن بين العواطف والمنظور العملي فيخاف إذا طغى أحد الجانبين على الآخر مما يجعله يبدو متذبذبًا بين التراجع والإقدام على الارتباط. 

 

وأخيرًا تكمن مشكلة مولود برج الدلو في الثقة، فلا يعبر عن مشاعره بانفتاح بسهولة ويخشى دائمًا رد الفعل.



الخبر | اليوم السابع عاجل - لو الكراش محيرك.. اعرفى سر خوفه من الارتباط حسب برجه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق