اخر الاخبار - نهائي البطولة العربية لكرة السلة: بيروت يواجه الاتحاد السكندري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد ملعب الشياح البلدي في العاصمة اللبنانية بيروت نهائياً مثيراً للبطولة العربية لكرة السلة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً (بالتوقيت المحلي)، والذي سيجمع بين فريقي بيروت والاتحاد السكندري المصري، الذي يملك فرصة كبيرة للانفراد في القائمة الذهبية للمتوجين بلقب البطولة.

في المباراة نصف النهائية الأولى تخطى فريق الاتحاد السكندري خصمه سلا المغربي بنتيجة عريضة (85 – 58)، حيثُ فرض الفريق المصري سيطرته بالطول والعرض على مجريات المباراة تماماً أمام خصم مهزوز غير قادر على المواجهة.
أما في المباراة نصف النهائية الثانية، فتخطى فريق بيروت عقبة هومنتمن بطل لبنان (85 – 77)، في مباراة مثيرة وحماسية. وأنهى بيروت الربع الأول متقدماً (19 – 17)، ثم تأخر في الربع الثاني (15 – 12)، وخسر الربع الثالث بنتيجة كبيرة (31 – 22)، قبل أن يقلب الطاولة في الربع الرابع ويفوز (32 – 14).

وبهذين الفوزين يتواجه فريقا بيروت (مستضيف النسخة الحالية من البطولة العربية)، والاتحاد السكندري في المباراة النهائية مساء اليوم (8:30 بتوقيت بيروت)، في وقت يلعب عند الساعة 6 مساءً كل من هومنتمن اللبناني وسلا المغربي مباراة لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع.

اقــرأ أيضاً

ويملك فريق الاتحاد السكندري فرصة ذهبية للانفراد في صدارة قائمة المُتوجين بلقب البطولة العربية، إذ يملك حالياً خمسة ألقاب وفي حال فوزه على بيروت سيرفع الكأس للمرة السادسة في تاريخه، ويتفوق بالتالي على فريق الرياضي اللبناني الذي حقق اللقب في خمس مناسبات سابقة.

في المقابل، يخوض فريق بيروت أول نهائي له في البطولة العربية لكرة السلة وسيُحاول حصد اللقب من أجل رفع علم لبنان عالياً، وبقاء اللقب في بيروت بعدما كان فريق هومنتمن حققه في عام 2017 عن جدارة واستحقاق، وذلك عندما تفوق على سلا المغربي (99 – 98) في المباراة النهائية.

الخبر | اخر الاخبار - نهائي البطولة العربية لكرة السلة: بيروت يواجه الاتحاد السكندري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق