عاجل

اخر الاخبار - أول اعتراف من ميلان... هذا موقفنا من زلاتان إبراهيموفيتش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترقب جمهور فريق ميلان الإيطالي بشغف معرفة إن كان النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيعود حقاً للنادي في الشتاء أم أنها مجرد إشاعات، والتزمت إدارة "الروسونيري" الصمت حتى خرج تصريح رسمي يحسم الجدل.

واعترف ليوناردو، المدير الرياضي لفريق ميلان، بأن هناك اهتماماً بالفعل بضم المهاجم السويدي الهداف الذي يلعب حالياً في صفوف لوس أنجليس غالاكسي في بطولة الدوري الأميركي، وبأن الصفقة قد تتم في الانتقالات الشتوية بالفعل.
 
وقال ليوناردو "هناك تواصل ودّي مع إبراهيموفيتش وهذا أمر طبيعي، عندما وصلنا للإدارة كان زلاتان أول اسم فكرنا فيه، وحتى رغم بلوغه 37 عاما يمكنه تقديم الإضافة والدعم للفريق".

اقــرأ أيضاً


 وأضاف المسؤول البرازيلي "الآن باب الانتقالات مغلق، وعندما يفتح الميركاتو سنتعامل بهدوء وثقة، سندرس أولاً ما يتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف، لكننا نريد بناء فريق قوي ومنافس، وتواجد إبراهيموفيتش سيُساعدنا على ذلك".
 
ورغم أن إبراهيموفيتش مثّل أندية إنتر ميلان ويوفنتوس في إيطاليا، إلا أنه مرتبط بشكل أكبر بميلان وجماهيره، بعدما ساهم في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في عام 2011، قبل الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان، في خطوة كانت من أسباب تدهور نتائج الفريق.

(العربي الجديد)

الخبر | اخر الاخبار - أول اعتراف من ميلان... هذا موقفنا من زلاتان إبراهيموفيتش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق