اخر الاخبار - مغربية تمنح العرب ثاني ميدالية ذهبية في أولمبياد الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منحت المغربية فاطمة الزهراء بو فارس، لاعبة منتخب "التايكواندو"، أول ميدالية ذهبية لبلادها والثانية للعرب بعد الأولى التي حصدتها الرباعة التونسية غفران بلخير، في منافسات أولمبياد الشباب، المقامة حاليًا في مدينة الأرجنتين.

واحتلت بو فارس، المركز الأول في منافسات فوق 63 كيلوغرامًا، بالفوز في المباراة النهائية في الجولة الفاصلة، في المقابل تمكنت مواطنتها صفية صالح، من منح المغرب، ميدالية فضية، في منافسات التايكواندو خلال أولمبياد الشباب.

اقــرأ أيضاً

وبعد تتويجها كشفت لاعبة "التايكواندو"، في تصريحات لـ"العربي الجديد" بأنها سعيدة بتتويجها بعدما وصفته بالمستحق، وأكدت بأن تحضيرها الجيد لأولمبياد الشباب جعلها تتفوق، في الوقت الذي بذلت مجهودات كبيرة مع الجهاز التدريبي.

وقالت "أنا جد سعيدة بهذا التتويج، الذي جاء ليكافئ المجهودات التي قمت بها، أظن بأن التحضير الجيد أعطى ثماره، كنت أعرف أنني قادرة على العودة بنتيجة إيجابية"، وتابعت "تتويجي سيدفعني للاشتغال بجدية من أجل مواصلة التدريب على أعلى مستوى، حلمي هو أن أكون حاضرة في أولمبياد طوكيو وأمنح المغرب ميدالية ذهبية".

الخبر | اخر الاخبار - مغربية تمنح العرب ثاني ميدالية ذهبية في أولمبياد الشباب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق