عاجل

قناة الغد: الحوثيون يستخدمون المخدرات في تمويل عملياتهم الإرهابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، اليوم الخميس، من ضبط كميات من الحشيش المخدر في نقطة المثلث بمديرية الحزم كانت على متن سيارة في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وقال مصدر امني بقيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق، إن 83 كجم من الحشيش المخدر كان مخفي بسيارة هايلكس خلف المقاعد الخلفية للسيارة.

وأضاف المصدر، أن أفراد النقطة الأمنية التابعة لشرطة الدوريات وأمن الطرق تمكنوا من اكتشاف الحشيش المخدر، وضبط الكمية وأحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ولم تكن تلك المرة، الأولى التي يستخدم فيها الحوثيون المخدرات لتمويل عملياتهم الإرهابية، حيث سبق وحذر المتحدث باسم التحالف العربي، تركي المالكي، من أن ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تتاجر بالمخدرات لتمويل عملياتها الإرهابية.

ويستهدف الحوثيون، الشباب للسيطرة على عقولهم حيث يتم تهريبها إلى العاصمة صنعاء بالتعاون مع جهات خارجية مثل حزب الله الإرهابي.

وكانت قوات التحالف قد نجحت في ضبط أكثر من 275 كيلوغراما من المخدرات، التي تم تسهيل دخولها إلى بعض المناطق التي يشرف عليها الحوثيون.

 

الخبر | قناة الغد: الحوثيون يستخدمون المخدرات في تمويل عملياتهم الإرهابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق