عاجل

اخر الاخبار - بولت يُلهب حماسة الجماهير ويسجل أول هدفين في مسيرته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح العداء الجامايكي، أوسين بولت، في تسجيل أولى أهدافه مع فريقه الأسترالي الجديد سنترال كوست مارينيرز في مباراة ودية ضد فريق ماكارثور ساوث ويست، ليبدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم بشكل رسمي بهز الشباك، بعد أن اعتزل رياضة العدو قبل عام.

تقدم فريق سنترال كوست مارينيرز بالهدف الأول عند الدقيقة السابعة عن طريق ماكورماك، ثم أضاف اللاعب موراي الهدف الثاني في الدقيقة 42، ليخرج الفريق من الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، ويفسح المجال أمام أوسين بولت للإبداع في الشوط الثاني.

اقــرأ أيضاً


وفي الشوط الثاني تلقى أوسين بولت كرة طويلة خلف المدافعين، فاستخدم سرعته وانطلق ليدخل منطقة الجزاء ويُسدد الكرة في الشباك، بعد ذلك أضاف بولت الهدف الرابع مستغلاً خطأً دفاعياً ليخطف الكرة ويُسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه سنترال كوست مارينيرز.

وبهذه الحصيلة يُسجل بولت أول هدفين له مع فريقه الأسترالي منذ أن بدأ مسيرته الكروية بعد اعتزاله رياضة العدو، ورغم أن الأهداف جاءت في مباراة ودية، إلا أن هذين الهدفين يُضافان إلى سجله الحافل من الإنجازات والميداليات الذهبية.

الخبر | اخر الاخبار - بولت يُلهب حماسة الجماهير ويسجل أول هدفين في مسيرته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق