اخر الاخبار - ريال مدريد وبرشلونة يخوضان "كلاسيكو" من أجل لاعب مغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كان حلم انتقال لاعب عربي إلى ريال مدريد أو برشلونة صعب المنال في السابق، وربما أقرب إلى المستحيل، لكنه أصبح حقيقة بعد انضمام الثنائي المغربي أشرف حكيمي ومنير الحدادي إلى صفوف الغريمين، وربما ينضم إليهما لاعب جديد من المغرب.


وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن صانع اللعب الموهوب الصاعد إلياس شنتوف (17 سنة)، نجم فريق مايوركا الإسباني، دخل على رادار العملاقين ريال مدريد وبرشلونة. وامتدحت الصحيفة قدرات إلياس، الذي انضم مؤخراً إلى منتخب المغرب تحت 20 عاما، كما يملك الجنسية الإسبانية، وتعتبره أمل مايوركا للعودة إلى دوري الأضواء في الوقت الذي يتابع فيه كشافو ريال مدريد وبرشلونة تطوره عن كثب.

اقــرأ أيضاً

وقطع المغرب خطوة مهمة باستدعاء شنتوف لمنتخب الشباب الشهر الحالي، بعد أن كانت إسبانيا تطمح لجذبه إلى منتخبها، في محاولة لتكرار قصة منير الحدادي الذي لعب مباراة واحدة مع المنتخب الأول الإسباني، ولم يتمكن من تمثيل المغرب في كأس العالم في روسيا.

ويستعد شنتوف لخوض مباراتين وديتين مع المغرب ضد منتخب الكونغو ضمن الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الافريقية للشباب، التي ستحظى باهتمام عملاقي "الليغا"، وذلك بغية متابعة أداء الفتى المغربي الواعد.

الخبر | اخر الاخبار - ريال مدريد وبرشلونة يخوضان "كلاسيكو" من أجل لاعب مغربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق