اليوم السابع عاجل - الهدايا والأكل.. أبرز إجابات الرجال على سؤال كيف يسعدون زوجاتهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما يقولون إن النساء من الزهرة والرجال من المريخ، للتعبير عن الاختلاف الشديد بين المرأة والرجل، فى الميول والاهتمامات، بل وردود الفعل وطريقة التعامل، والحقيقة إنهم محقون فى بعض الأوقات فالرجال غالبا ما يشتكون من صعوبة التعامل مع المرأة، واستحالة الأمر فى بعض المرات، واعتبار فهم المرأة من المستحيلات.

إجابات الرجال
إجابات الرجال

وعلى الجانب الآخر، تؤكد حواء، تعرضها لصعوبة شديدة فى التعامل مع آدم، وهو ما يثبت فى الكثير من الوقت أن كلا من الرجل والمرأة من كوكبين مختلفين، لكن أحيانا تكون الصعوبة فى التعامل ناجمة عن أن الطرفين لم يبذلا المجهود الكافى لفهم الآخر، والاكتفاء بالتأكيد على الاختلاف، وعدم المحاولة الجادة للوصول لأرضية مشتركة للوقوف عليها.

الإجابات
الإجابات

رجال فكروا خارج الصندوق، ووصلوا لمرحلة فهم كيفية التعامل مع عقلية ونفسية المرأة، وكيفية إسعاد زوجاتهم ورسم البسمة على وجوههن، إذ تم طرح سؤال فى أحد "الجروبات"، كان مفاده "بتعملوا إيه عشان تفرحوا زوجاتكم"، وجاءت الإجابات بها قدر كبير من فهم ما الذى يسعد المرأة.

الأزواج يجيبون
الأزواج يجيبون

أزواج أجابو "أول ما بتحط الأكل على السفرة بفضل أقول وأمدح فى الأكل عشان ده بيفرق مع الستات جدا، ولما نقوم ونشيل الأكل خالص ممكن أقول ملاحظاتى السلبية"، وآخر قال :"دول طيبين والله حتة شكولاته بتفرحهم المهم تبقى فاكرهم ومحسسهم أن انت على بالهم دايما"، زوج آخر أجاب:" بناكل مع بعض فى طبق واحد جربوها، تأثيرها جميل".

كيف يسعد الرجال زوجاتهم
كيف يسعد الرجال زوجاتهم

وقال زوج "بساعدها فى المطبخ وفى شغل البيت"، وآخر أكد أن الإجابة هى الورد قائلا :"هات لى ورد يا إبراهيم.. الورد ليه مفعول السحر"، وآخر قال "بسيبها تخرج مع أصحابها وأخد أنا الأوباش "العيال" معايا".

الرجال
الرجال

 

المرأة والرجا
المرأة والرجل


الخبر | اليوم السابع عاجل - الهدايا والأكل.. أبرز إجابات الرجال على سؤال كيف يسعدون زوجاتهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق