اليوم السابع عاجل - وزير الاتصالات ورئيس "تنظيم الاتصالات" أمام البرلمان غداً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، اجتماعاً غدا الاثنين، برئاسة النائب أحمد بدوى، للوقوف على خطة عمل وزارة الاتصالات الفترة المقبلة ومناقشة عدد من القضايا الهامة التى تخص قطاع الاتصالات ومنها تطوير مكاتب البريد علي مستوى الجمهورية. 

 

وقال النائب أحمد بدوى رئيس اللجنة فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن الاجتماع سيشهد حضور كل من المهندس عمرو طلعت وزير الإتصالات، وأحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للإتصالات، والمهندس مصطفى عبد الواحد رئيس جهاز تنظيم الإتصالات، ورئيس هيئة البريد.

 

ويأتى ذلك بعد عقد اللجنة اجتماعا، الأحد الماضى، لاعتماد خطة عملها خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول سواء على المستوى التشريعى أو الرقابي.

 

ومن المتوقع، أن يشهد الاجتماع مناقشة الوزير فى شأن الأجندة التشريعية التى تخص القطاع، وتضعها اللجنة ضمن أولوياتها خلال دور الانعقاد الرابع وفى مقدمته مشروع قانون حماية البيانات الشخصية، مشروع قانون حرية تداول المعلومات وإتاحة البيانات، مشروع قانون التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى عدد من طلبات الإحاطة المقدمة والتى من بينها ضعف خدمة الإنترنت المقدمة للمواطنين.

 

 

 

 

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - وزير الاتصالات ورئيس "تنظيم الاتصالات" أمام البرلمان غداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق