اليوم السابع عاجل - # أكتر_مكان_سافرت_له_بخيالك.. بدون تكلفة هتحقق حلمك وتزور العالم والفضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السفر والترحال، حلم الكثيرون، فمن منا لم يحلم بزيارة باريس عاصمة النور، والتقاط الصور تحت برج ايفل الشهير، ومن لا يرغب فى التجول فى مدينة البندقية، بقنواتها المائية المميزة، التى تضفى خصوصية على المدينة الإيطالية، وغيرها من المدن مثل لندن وبرلين وديزنى لاند، التى تمثل حلم لعشاق السفر والترحال وزيارة كل مكان جديد.

لكن الحقيقة أن البعض لا يقدر على مصاريف وتكاليف السفر، إذ يعتبره البعض مكلف وغالى مقارنة بإمكانياتهم المادية.

رواد تويتر تغلبوا على هذه الأزمة، وتجاهلوا عدم زيارتهم للأماكن المفضلة لهم، والمدن التى يرغبون بالتجول فى شوارعها، وزاروا هذه المناطق بـ"خيالهم"، إذ دشنوا هاشتاج :"أكثر مكان سافرت له بخيالك".

الترند العالمى
الترند العالمى

 

الهاشتاج تصدر قائمة الترند العالمى ضمن الأكثر تداولا بأكثر من 13 ألف تدوينة، خلال وقت قليل منذ تدشينه، واحتل المركز الثانى فى الترند العالمى اليوم الأحد.

لندن
لندن

 

هاواى وفينسيا
هاواى وفينسيا

المدونون عبر الهاشتاج، غردو بصور من المدن التى يرغبون بزيارتها، والدول التى يتمنوت السفر إليها، وبالطبع رغب الكثيرون فى زيارة مدينة الضباب لندن، وعاصمة النور باريس، ومدينة ديزنى لاند، زيارة سنغافورة، وماليزيا، وبالطبع  جزر المالديف وهاواى، وبالى والتمتع بالمناظر الطبيعية باندونيسيا.

آخرون كان لهم وجهة نظر مختلفة، إذ سافروا للفضاء بخيالهم، والتجول فى أرجاء المجرة هو حلمهم، ورؤية الكواكب المختلفة والمجرات الأخرى.

تغريدات رواد تويتر
تغريدات رواد تويتر

 

الهاشتاج، تحول لترند وأصبح غنى وملئ بالصور والفيديوهات المختلفة، لمدن ودول حول العالم، قد لا تكون سمعت ببعضها أيضا، والتجول فيه كأنك تأخذ جولة حول العالم، وتزور مناطق لم تطأها قدمك من قبل، وتحولت الكلمات للوحات جمالية، تصف جمال أماكن دون غيرها، وتكشف النور عن الحضارات الإنسانية المختلفة، التى صنعت هذا الجمال، وتركت هذا الإرث، على مثال روما، التى تتميز بعمارة مميزة وتاريخية، تجعلها أحد العواصم الأوروبية الأكثر جذبا للسياح.

هاشتاج اكتر مكان سافرته بخيالك
هاشتاج اكتر مكان سافرته بخيالك

 

الهاشتاج
الهاشتاج

 

ايطاليا
ايطاليا

 

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - # أكتر_مكان_سافرت_له_بخيالك.. بدون تكلفة هتحقق حلمك وتزور العالم والفضاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق