اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود 24 أكتوبر.. تمتلك الموهبة والابتكار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرمز برج العقرب الى الذكاء وقوة الشخصية، ويتسم مواليده بشغفهم وحبهم للعمل والتعلم، كما تجده متحمل للصدمات والأزمات ويمكن الاعتماد عليه فى المواقف الصعبة، وهو محب للعادات والتقاليد ومن الشخصيات المحافظة، ويتسم بالشهامة والجدعنة والطيبة، وهو من مواليد الابراج النارية، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج العقرب تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.

 


 

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إنه فى علم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 24 أكتوبر فإن ذلك يعنى أن لديك حس اجتماعي وتمتلك موهبة  تحليلية، ولديك أيضا موهبة ابتكارية واستعداد للتضحية والتفاني وتتعلق بالقيم وتتمسك بها .

 

نصيحة هذا العام يعتبر نهاية مرحلة في حياتك وقد تودع فيها ما لا يناسبك بلا ندم، لا تستسلم لمشاعر الحزن والغضب. والسفر قد يكون مفيدا لك في أي وقت حتى آخر السنة. 


الخبر | اليوم السابع عاجل - الفلك لمولود 24 أكتوبر.. تمتلك الموهبة والابتكار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق