عاجل

اخر الاخبار - "سجدة" أوزيل تثير مشاعر متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لفت الألماني مسعود أوزيل، نجم نادي آرسنال، أنظار الجماهير، بعد الطريقة التي احتفل فيها بتسجيله للهدف في شباك ليستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بفوز المدفعجية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن مسعود أوزيل من تسجيل هدف التعادل لفريق آرسنال في الدقيقة (45)، ليتوجه مباشرة إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات حتى يهديها الهدف، لكنه أثار الجميع عندما سجد لله، تعبيراً عن امتنانه وشكره، بعدما استطاع العودة إلى مستواه المعهود.

ولم يكتفِ مسعود أوزيل بالاحتفال داخل الملعب، بل نشر عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تظهر وهو يسجد شاكراً الله على ما منَّ به عليه من نجاح وتفوق، ما مكنه من قيادة فريقه إلى الفوز، ليعلق قائلاً باللغة العربية: "الحمد لله".


اقــرأ أيضاً

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بشكل كبير مع الصورة، إذ بلغ عدد المعجبين بها ما يقارب المليون ونصف المليون، بالإضافة إلى آلاف التعليقات التي تهاطلت عليه، من قبل محبيه الذين عبروا عن سعادتهم بما قام به نجمهم وافتخاره بإسلامه.

وأصبح مسعود أوزيل، صاحب (30) عاماً، أكثر لاعب ألماني يسجل في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 30 هدفاً، متفوقاً على مواطنيه يورغن كلينسمان (29 هدفاً)، وأوي روسلر (29 هدفاً)، وروبيرت هوث (21 هدفاً)، ولوكاس بودولسكي (19 هدفاً)، بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة التي بلغت 51 تمريرة، وذلك وفقاً لما نشرته شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصاءات.


الخبر | اخر الاخبار - "سجدة" أوزيل تثير مشاعر متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق