اليوم السابع عاجل - محلل: المؤشر الرئيسى للبورصة يشهد موجة ارتداد تصحيحية مؤقتة على الأجل القصير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت ميادة أمين مدير قسم التحليل الفنى بشركة بريمير لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسى للبورصة واصل الأداء العرضي خلال تعاملات جلسة الثلاثاء ليغلق عند مستوى 13579 نقطة، حيث تتجه التعاملات للتذبذب بين نطاق مستويى 13400- 13600 نقطة منذ بداية الأسبوع الجاري مما يعكس توزان نسبي بين قوتي البيع والشراء  في محاولة لتكوين قاع أعلى من القاع السابق حول المستويات الحالية.

 

وأضافت ميادة أمين، فى تصريح خاص ل"اليوم السابع"، أن التركيز يتجه بشكل كبير إلى مراقبة مدي نجاح القوة الشرائية فى البقاء والاستقرار أعلى 13400 نقطة، وهو الأمر الذى يفتح الطريق لاستمرار محاولات الصعود لإعادة استهداف منطقة المقاومة بين 13800- 14000 نقطة.

 

وتابعت أن أول إشارة إيجابية علي تعافي الأداء علي المدي القصير تظهر  في حالة نجاح القوة الشرائية في تجاوز الضغوط البيعية حول المستويات الحالية، والتى تتأكد  باختراق مستوى المقاومة 14000 نقطة لأعلى، والذي يمثل بوابة صعود لوتيرة أسرع من الارتفاعات لاستهداف مستوى 14800 نقطة.

 

وأوضحت ميادة أمين، أن صعود المؤشر الرئيسى للبورصة في الوقت الحالي لا يزال في إطار موجة ارتداد تصحيحية مؤقتة علي الأجل القصير إلا أنه يمكن استغلالها للمتاجرات الانتقائية مع الاحتفاظ بقدر من السيولة، حيث أن المؤشر لا يزال في منطقة سيطرة الضغوط البيعية، طالما بقى أسفل مستوى 14000 نقطة، وفي حالة استمرار التراجع أسفل مستوى 13400 سيواجه مستوى 13000 نقطة.

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - محلل: المؤشر الرئيسى للبورصة يشهد موجة ارتداد تصحيحية مؤقتة على الأجل القصير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق