اليوم السابع عاجل - فى عيد ميلادها.. أجمل إطلالات ديانا كرزون من الفساتين للشعر والإكسسوارات

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ديانا كرزون هى واحدة من أشهر المطربات فى الوطن العربى، تميزت بصوت جذاب وأداء رائع وهو ما جعلها تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة، وتحقق أغانيها دائما أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب، واستطاعت خطف أنظار الجمهور لها بإطلالاتها المختلفة بسبب اختيارها المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والإكسسوارات والشعر والملابس، واليوم فى عيد ميلادها الـ35 نقدم لكم أشهر إطلالاتها.

الملابس :

ظهرت المطربة ديانا كرزون بإطلالة جذابة وخطفت الأنظار إليها بارتدائها فستانا أزرق أنيق أبرز أنوثتها، كما ظهرت خلال الجلسة بمكياج ناعم، وتسريحة شعر أنيقة، ونالت الصور إعجاب جمهورها.

ديانا كرزون
ديانا كرزون

 

أما فى اللون الأبيض فبدت ديانا كلاسيكية أنيقة، واختارت تنسيق الفستان مع سلسلة قصيرة حول الرقبة بفص أبيض وحلق صغير على الأذن مع تسريحة شعر ذيل الحصان.

ديانا كرزون

ديانا كرزون

وعن آخر جلسة تصوير ديانا كرزون نالت الصور إعجاب جمهورها، لارتدائها فستان روز.

ديانا كرزون في أحداث إطالة
ديانا كرزون في أحداث إطالة
dgfefe
 

الشعر:

من أشهر المطربات العرب اللاتى يحرصن على تغيير تسريحات شعرهن وتنوعت إطلالات شعرها بين الكيرلى والناعم والويفى على مدار مشوارها الفنى، وحرصت على اختيار التسريحة المناسبة لكل موقف.

ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون

الإكسسوارات:

تهتم ديانا كرزون على اختيار الإكسسوارات بشكل كبير حتى تظهر بصورة جديدة ومناسبة لها فى إطلالتها المختلفة، ما يساعدها على الظهور بإطلالات متميزة، وتحرص فى اختيار إكسسواراتها على انتقاء القطع التى تتناسب مع ملابسها دون المبالغة أو تكلف، ولوحظ فى أكثر من إطلالة أنها تفضل الإكسسوارات الذهبية والفضة والألماظ.

ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون
ديانا كرزون


الخبر | اليوم السابع عاجل - فى عيد ميلادها.. أجمل إطلالات ديانا كرزون من الفساتين للشعر والإكسسوارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق