اخر الاخبار - إصابة مروّعة لنجم أرسنال تثير تعاطف ومخاوف الجميع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهد الشوط الأول في مباراة أرسنال الإنكليزي أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات، ببطولة الدوري الأوروبي، حدثاً مؤسفاً تمثل بتعرض النجم داني ويلباك لإصابة مروّعة.

وبينما كان لاعبو أرسنال الإنكليزي، يحاولون إحراز هدف التقدم، عبر هجمة منظمة قادها الأرميني هينريك مختريان، الذي أعطى تمريرة عرضية لزميله داني ويلباك، سقط الأخير على أرض الملعب، بعد الالتحام الهوائي مع مدافع سبورتينغ لشبونة.

وأخذ ويلباك يعاني من الألم، مع طلب حكم اللقاء دخول الجهاز الطبي لنادي أرسنال، حتى يتمكن من إسعاف المهاجم، الذي احتاج لجرعة من الأوكسجين، نظراً للمعاناة التي مرّ بها، في حين سارع رجال الإسعاف الموجودون في ملعب "الإمارات" إلى نقل الإنكليزي، لأقرب مستشفى.



وشعر لاعبو أرسنال ونظراؤهم في سبورتينغ لشبونة بالصدمة، بعد رؤيتهم الإصابة المروّعة، التي تعرض لها داني ويلباك، بينما أمسك الشاب ماتيو غندوزي رأسه، غير مصدق لما حدث لزميله المهاجم.

وتعاطفت الجماهير الحاضرة في المدرجات مع نجم أرسنال المصاب، وسط هتافات باسمه، وتصفيق حار لتشجيعه، بينما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، عن حزنهم العميق، وتعاطفهم مع داني ويلباك، متمنين عودته سريعاً إلى ملاعب كرة القدم.



الخبر | اخر الاخبار - إصابة مروّعة لنجم أرسنال تثير تعاطف ومخاوف الجميع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق