اخر الاخبار - رئيس إنتر معجب باستفزاز مورينيو ليوفنتوس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كان تصرُّف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، مثيراً للجدل عندما أشار باستهزاء لجماهير يوفنتوس بداعي أنه لا يستمع إلى صياحهم، بعد أن فاز بعقر دار "السيدة العجوز" 2-1، بعد انتفاضة في الدقائق الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

لكن هذا التصرف أثار أيضاً إعجاب ستيفن تشانغ، رئيس نادي إنتر ميلان الجديد، مما استفز أيضاً جماهير اليوفي بعد التعرض لأول خسارة هذا الموسم بجميع المسابقات.

وبرر مورينيو تصرفه بأنه واجه سيلاً من الشتائم من جمهور اليوفي خلال اللقاء، وبعد الفوز بدا وكأنه يقول لهم "ماذا كنتم تقولون؟" مما أغضب لاعبي البيانكونيري وتوجه المدافع ليوناردو بونوتشي نحو المدرب البرتغالي لمعاتبته.

وشكل مورينيو علاقة عدائية مع يوفنتوس منذ كان مدرباً لإنتر ميلان ونجح في تحقيق ثلاثية تاريخية عام 2010 واستعاد مساء الأربعاء ذكرياته في إثارة الجدل بالملاعب الايطالية.

ووضع رجل الأعمال الصيني الشاب تشانغ، الذي تولى رئاسة إنتر قبل أسابيع قليلة، علامة إعجاب على فيديو بتطبيق انستغرام لاحتفال مورينيو المستفز مما جذب اهتمام وسائل إعلام إيطالية.

اقــرأ أيضاً

وفسّر البعض تصرف تشانغ، بأنه تلميح إلى إمكانية عودة مورينيو لقيادة الإنتر مستقبلاً بعد سباليتي، أو أنه مجرد إعجاب بالمدرب السابق، ولاستفزاز جمهور اليوفي الجريح بعد الهزيمة بملعبه.

الخبر | اخر الاخبار - رئيس إنتر معجب باستفزاز مورينيو ليوفنتوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق