اليوم السابع عاجل - شاهد.. موظفو شرطة دبى يقبلون تحدى اللياقة 30X30

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك موظفو شرطة دبى بالإمارات العربية المتحدة فى تحدى اللياقة، حيث المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية يوميا على مدى 30 يوما لمدة 30 دقيقة.

ونشرت شرطة دبى، عبر حسابها على تويتر، "فيديو" خلال ممارسة الموظفين التمارين اليومية، وعلقت: "صباح النشاط والحيوية مع تحدى دبى اللياقة.. موظفو شرطة دبى ملتزمون بممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يوميا، فماذا عنكم؟".

كان حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، ورئيس مجلس دبى الرياضى، دعا المواطنين لقبول التحدى فى دورته الثانية وذلك من 26 أكتوبر إلى 24 نوفمبر، من خلال المشاركة فى العديد من الفعاليات الرياضية والترفيه فى مدينة دبى.

ويأتى تحدى اللياقة بمبادرة من محمد بن راشد، رئيس مدينة دبى، منذ عام 2017 بهدف جعل المدينة الأكثر نشاطاً ومنذ ذلك الحين حتى الآن شارك فى التحدى أكثر من مليون فرد، تقام من خلالها العديد من الفعاليات الرياضية والحصص التدريبية، ويمكن مراقبة الأداء من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، حيث تهدف دولة الإمارات إلى جعل الرياضة نمط حياة.



الخبر | اليوم السابع عاجل - شاهد.. موظفو شرطة دبى يقبلون تحدى اللياقة 30X30 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق