قناة الغد: فيديو| منافسة شرسة بين الأهلي والترجي بنهائي أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض النادي الأهلي مواجهة صعبة، اليوم الجمعة، أمام الترجي التونسي، في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بملعب رادس، حيث نجح الأهلي في الفوز بلقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف واحد.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس.

وأوضح أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، وأن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك.

من ناحية اخرى قال مجدي تراوي، مساعد مدرب فريق الترجي التونسي، إن فريقه سيتحلى بالصبر، حتى يستطيع تعويض خسارة الذهاب أمام الأهلي المصري، وانتزاع لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه.

المزيد من التفاصيل في سياق تقرير مراسلة الغد في تونس نجلاء بوخريص.

الخبر | قناة الغد: فيديو| منافسة شرسة بين الأهلي والترجي بنهائي أبطال أفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق