اخر الاخبار اليوم - وزير الأشغال الكويتي يستقيل بسبب السيول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيضانات في الكويت

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أعلن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية في الكويت حسام الرومي ، اليوم الجمعة ، استقالته من منصبه، على إثر الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على البلاد ، على مساكن وممتلكات المواطنين.

وقال الرومي في بيان استقالته إنه يتأسف على الأضرار الكبيرة التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الكثيفة التي شهدتها البلاد، وتابع: "يعلم الجميع بأنني مستجد في عملي بوزارة الأشغال العامة وقد حرصت على بذل قصارى جهدي من أجل الاضطلاع بمسؤولياتي..."، مضيفا : "انطلاقا من مسؤوليتي الأدبية وتعزيزا للنهج الذي اختطه رئيس مجلس الوزراء في تحمل تبعات المسؤولية الجسيمة التي تتحملها الحكومة، فقد تقدمت باستقالتي إلى الرئيس".

وتعرف الكويت، منذ فجر اليوم الجمعة، عاصفة أمطار شديدة، تسببت في حدوث سيول وفيضانات أغرقت الطرف والشوارع الرئيسة وحاصرت عددا من الأشخاص والمركبات، حسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - وزير الأشغال الكويتي يستقيل بسبب السيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق