اخر الاخبار اليوم - رسوم إلى غاية 200 بالمئة على استيراد الفواكه والمسكرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رسوم على استيراد الفواكه

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أفرجت الحكومة عن قائمة المنتجات الفلاحية المستوردة التي ستخضع للرسم الإضافي الوقائي ، حسب ما جاء في مراسلة من الوزارة الأولى إلى وزارات الصناعة والفلاحة والمالية وتجارة .

وطبقا لما تقرر على مستوى المجلس الوزراري المشترك المكلّف بتحضير وتنفيذ آلية الرسم الإضافي الوقائي على المنتجات المستوردة ، سيتم فرض رسوم تتراوح نسبتها ما بين 30 إلى 200 بالمئة ، على بعض الفواكه الطازجة والفواكه الجافة والمكسرات التي تتضمنها قائمة المنتجات الممنوعة من الاستيراد.

وسيتم السماح في خلال الأيام القليلة المقبلة باستيراد المواد التي تحتوي عليها القائمة ، على أن تخضع لرسوم تتراوح ما بين 30 و 60 و 80 بالمئة بالنسبة للفواكه الجافة والمكسرات على غرار الجوز واللوز والأكاجو والبندق ، و200 بالمئة بالنسبة للفواكه الطازجة على غرار التين والبرتقال والخوخ والأناناس والتوت والتمر والبطيخ والعنب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - رسوم إلى غاية 200 بالمئة على استيراد الفواكه والمسكرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق