الوحدة الاخباري - مصر: لن نرضى بغير القصاص العادل للصيدلي المصري القتيل في السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مصر: لن نرضى بغير القصاص العادل للصيدلي المصري القتيل في السعودية

AFP Byline / Source / Credit

الشرطة السعودية - أرشيف

زارت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، اليوم الجمعة، أسرة الصيدلي المصري أحمد طه، الذي قتل أثناء عمله في منطقة جازان بالسعودية، أمس الخميس.

وأكدت وزيرة الهجرة على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وضبط الجناة والقصاص منهم، قائلة: "الدم المصري غال".

إقرأ المزيد

الشاب المصري المقتول

وأوضحت أنها سوف تتابع بنفسها الإجراءات القانونية ولن ترضى بغير القصاص العادل للصيدلي المصري، حيث أجرت الوزيرة اتصالا بالسفير المصري لدى السعودية، الذي تحدث مع أهل المواطن، حيث طالبوه بالقصاص وسرعة وصول الجثمان وإنهاء كافة مستحقاته ومتعلقاته.

وتتابع الوزيرة المصرية على مدار اليومين الماضيين أزمة ضرب مواطنة مصرية في الكويت، والتي أكدت أن "كرامة المصريين خط أحمر".

وأقدم مواطن سعودي في مدينة جازان، أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، على قتل صيدلي مصري بطريقة بشعة .

فبعد أن قام المواطن السعودي بشراء علبة "بامبرز"، رجع مجددا لإعادتها للصيدلية دون تقديم فاتورة الشراء فرفض الدكتور المصري، عندها انهال الجاني على الصيدلي بطعنات بسكين حاد أدت إلى الوفاة.

وألقت الشرطة السعودية القبض على الجاني، بعد 20 دقيقة من الحادث ليلقى جزاءه.

المصدر: مصراوي

الخبر | الوحدة الاخباري - مصر: لن نرضى بغير القصاص العادل للصيدلي المصري القتيل في السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق