اخر الاخباراليوم: بالصور.. وصول جثمان العميد ساطع النعمانى إلى مطار القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصلت قبل قليل طائرة مصر للطيران القادمة من لندن مطار القاهرة الدولي، والتي تحمل على متنها جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني، ليوراى إلى مثواه الأخير.

وشهد محيط منفذ 35 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة لوصول، جثمان العميد ساطع النعماني، الذي وصل على متن الرحلة رقم 780، وتم إنتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من قبل السلطات في لندن بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك.

ورحل العميد ساطع النعمانى، ضحية الإخوان فى ميدان النهضة، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان النعمانى يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور فى حالته إلى أنه توفى فور نقله للمستشفى لإسعافه.

يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، كان قد أصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجة بعدة دول وعاد لعملة من جديد.

الخبر | اخر الاخباراليوم: بالصور.. وصول جثمان العميد ساطع النعمانى إلى مطار القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق