اخبار السعودية : النظام الإيراني يفشل في إخماد تظاهرات «سوس».. ورجوي تحيّ المتظاهرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أستمرت تظاهرات العمال ببلدة «هفت تبه» التابعة لمدينة سوس في إقليم الأحواز المحتل، لليوم الرابع عشر على التوالي، والتي شاركت فيها عائلات العمال وطلاب المدارس والمعلمين.

وفي أعقاب التظاهرات التي جرت اليوم (الأحد) أمام مبنى قائم مقام مدينة سوس، اعتقلت قوات النظام الإيراني اثنين من ممثلي العمال، وأصيب عامل على الأقل بجروح، جراء الضرب المبرح من قبل بلطجي النظام المرتدين الزي المدني.

من جهتها أشادت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مريم رجوي، بدور العمال المضربين في مواجهة نظام الملالي. ودعت جميع فئات المجتمع الأحوازي إلى مساندة انتفاضة مدينة سوس بما فيها بلدة هفت تبه، حيث يحاول النظام اخمادها.

كما دعت رجوي الهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وحقوق العمال بإدانة الأعمال القمعية التي يمارسها النظام ضد العمال في إقليم الأحواز، والعمل على الإفراج فوراً عن المعتقلين في سجون النظام.


الخبر | اخبار السعودية : النظام الإيراني يفشل في إخماد تظاهرات «سوس».. ورجوي تحيّ المتظاهرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق