اليوم السابع عاجل - فوائد الكرات للصحة والجسم.. أبرزها تعزيز جمال الشعر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكرات من أنواع البصل المهمة جدا، فهو مفيد للغاية ويحتوى على الكثير من الفوائد الصحية الجيدة التى تعزز من صحة الجسم، إذ يحتوى على عناصر وفيتامينات لا حصر لها، ووفقا لتقرير نشر بموقع stylecraze فإن الكرات له الكثير من الفوائد الصحية، للجسم والصحة، كما أن له نكهة مميزة جدا، وله رائحة محببة للكثيرين، ويمكن استخدامه فى إعداد الطعام وإضافة النكهة له.

الكرات 2
الكرات 2

 

فوائد الكرات
 

ووفقا للتقرير المذكور، فإن فوائد الكرات كثيرة نتيجة احتوائه على الكثير من الفيتامينات والعناصر ومن أهمها البوتاسيوم والنحاس وفيتامين أ وفيتامين ج، كما أنه غنى أيضا بالكثير من الألياف الغذائية، فضلا عن البروتين ونسب الكربوهيدرات الجيدة، وكذلك النحاس والحديد والكالسيوم، فضلا عن النياسين وفيتامين ك، والصوديوم وكذلك المنجنيز، كما يحتوى الكرات أيضا على مضادات الأكسدة المفيدة والهامة للجسم والبشرة والصحة.

كرات 4
كرات 4

 

ومن أفضل فوائد الكرات أيضا أنه يحتوى على الزنك، والفسفور والمعادن، فضلا عن أن أبرز فوائد الكرات أنه يساعد على تعزيز صحة الشعر وتقويته، كما أنه يعزز من نموه وتقويته وتعزيز صحته، فضلا عن أن الكرات يكافح فقر الدم، كما أن فوائد الكرات عديدة وكثيرة لأنه يساعد على تعزيز صحة الجلد والبشرة نتيجة احتوائه على كم هائل من مضادات الأكسدة الطبيعية التى تعزز صحة الجسم.

الكرات 5
الكرات 5

 

الكرات يعزز صحة العظام
 

من فوائد الكرات أيضا أنه يعزز من صحة عظام الجسم، كما أنه يحد من ارتفاع ضغط الدم لأنه يفيد الأوردة وسريان الدم بها، فضلا عن أن الكرات مفيد لصحة القلب ويحد من فرص الإصابة بالكثير من أمراضه، ولذا يمكن أيضا اعتبار الكرات من المأكولات التى تساعد على تقليل فرص الإصابة بسرطان البروستاتا عند الرجال، كما يتخذه البعض فاتحا للشهية فى كثير من الأحيان، كما وجد أنه يفيد المرأة الحامل، كما يعزمن الهضم السليم، ويفيد أيضا فى تعزيز نسب الكوليسترول المفيد.

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - فوائد الكرات للصحة والجسم.. أبرزها تعزيز جمال الشعر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق