قناة الغد: فيديو| المهرجان القومي للسينما يكرم نادية الجندي وحسين فهمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد منافستها في دور العرض على مدار عام جاء دور المنافسة أمام لجنة تحكيم المهرجان القومي للسينما الذي يقيم أفضل أعمال 2018.

وفي احتفالية كبيرة أعلن المخرج المصري سمير سيف رئيس المهرجان القومي للسينما جوائز الدورة الثانية والعشرين بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة ايناس عبد الدايم، وعلى رأس المكرمين الفنان حسين فهمي والفنانة نادية الجندي عن مشوارهما الفني الحافل.

وقالت الفنانة نادية الجندي إنها سعيدة للغاية بهذا التكريم، وأضافت: “هذا المهرجان له تقدير خاص في قلبي”.

و كان نصيب الأسد من الجوائز لفيلم مولانا بأربعة تكريمات، في مقدمتها أفضل فيلم وكذلك أفضل ممثل لعمرو سعد، بينما جاء نصيب النجم ماجد الكدواني  بجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم الشيخ جاكسون.

ويقول الممثل المصري ماجد الكداوني إن المهرجان به حالة من الحميمية ويتميز بأنه يتعامل مع كل الأفلام التي أنتجت خلال السنة.

أما جائزة أفضل ممثلة فكانت من نصيب الوجه الجديد هبة على عن أخضر يابس، فيما نالت النجمة شيرين رضا تكريما خاصا من لجنة التحكيم عن فيلم فوتو كوبي.

المزيد من التفاصيل مع تقرير هبة الحسيني، مراسلة الغد من القاهرة.

الخبر | قناة الغد: فيديو| المهرجان القومي للسينما يكرم نادية الجندي وحسين فهمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق