العالم اليوم رئيس المجلس الرئاسي الليبي يتلقى دعوة لزيارة السعودية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج اليوم /الإثنين/ دعوة رسمية من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير لزيارة المملكة خلال الفترة المقبلة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي - على موقعه الرسمي اليوم - إن السراج التقى وزير الخارجية السعودي على هامش مشاركته في أعمال القمة الاستثنائية الخامسة لمنظمة التعاون الإسلامي، التي استضافتها العاصمة الإندونيسية (جاكرتا)، لافتا إلى أن السراج تلقى دعوة رسمية من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير لزيارة المملكة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المكتب الإعلامي لرئيس المجلس أن السراج أجرى - في جاكرتا - لقاءات ثنائية مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويديو، والرئيس السوداني عمر حسن البشير، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بالإضافة إلى لقاءات جمعته بكل من نائب رئيس وزراء قطر أحمد بن عبدالله آل المحمود، ووزير الخارجية سامح شكري.

الخبر | العالم اليوم رئيس المجلس الرئاسي الليبي يتلقى دعوة لزيارة السعودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق