اخر الاخبار - مئات الأردنيين يشاركون بوقفة احتجاج مطالبين برحيل الحكومة والبرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شارك مئات الأردنيين مساء الخميس، بوقفة احتجاج تطالب برحيل الحكومة والبرلمان، على خلفية إقرار حكومة عمر الرزاز قانون ضريبة الدخل والمصادقة عليها الأحد الماضي.

وقد لاقى قانون الضريبة المعدل رفضاً شعبياً، ويطالب المشاركون في وقفة الاحتجاج بإجراء إصلاحات سياسية واقتصادية شاملة، وإقالة الحكومة وحلّ مجلس النواب وإلغاء مجلس الأعيان، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني وتغيير النهج في إدارة الدولة.


كما يطالبون بإسقاط قانون الضريبة وقانون الجرائم الإلكترونية، وإلغاء فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء، وإخراج جميع معتقلي الرأي العام، إصدار عفو عام، خفض أسعار المحروقات لأكثر من 35% بما يتناسب مع سعر البرميل عالمياً، وإعادة دعم الخبز، ومحاسبة الفاسدين.


وبحسب "الأناضول"، الوقفة التي ينفذها المئات اليوم في ساحة "الدوار الرابع" القريبة من مقر الحكومة، مستمرة رغم الأمطار الغزيرة التي تشهدها العاصمة عمّان.

اقــرأ أيضاً

وهتف المشاركون: "مطالبنا شرعية.. إصلاحات سياسية، ورفع القبضة الأمنية"، "يا نواب البرلمان.. بتعطوا ثقة بالمجان"، و"ارحل ارحل يا رزاز"، و"يا اللي قاعد جوا الدار.. رفعوا عليك الأسعار".

(الأناضول, العربي الجديد)

الخبر | اخر الاخبار - مئات الأردنيين يشاركون بوقفة احتجاج مطالبين برحيل الحكومة والبرلمان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق