اليوم السابع عاجل - عمر الشقى بقى.. كيف فلت سائق دراجة من دهس قطار.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فى لقطة مرعبة بين الحياة والموت، استطاع راكب دراجة تفادى قطار والمرور بسرعة من أمامه على القضبان فى الصين، حيث لم يستطع رؤية إضاءة الكشافات الأمامية للقطار. 

على الرغم من حدوث واقعة مماثلة، إلا أنه استطاع راكب دراجة آخر العبور من نفس الموقع تقريبا، والاسراع إلى الضفة الآخرى وتفادى القطار.

تظهر اللقطة والتى يلاحظ فيها قدوم القطار مسرعا على القضبان ليلاً، بينما لم يلاحظ راكب الدراجة، أضواء المصابيح الأمامية فى القطار، إلا فى منتصف الطريق، حيث استطاع تفاديه والإسراع إلى الجانب الآخر ولكن لم يصب بأذى وفقا للعديد من التقارير أن سائق القطار استخدم الفرامل فى الوقت المناسب.

وكشفت صحيفة الديلى ميل البريطانية، أن سوف يقوم المسئولون بإغلاق جميع المعابر غير المؤهلة على السكك الحديدية والبالغة 113 خلال الأربعة السنوات المقبلة، وهنا ما يقرب من 100 حالة وفاة تحدث من كل عام.


الخبر | اليوم السابع عاجل - عمر الشقى بقى.. كيف فلت سائق دراجة من دهس قطار.. فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق