اليوم السابع عاجل - هاتلبسى إيه بكرة... الترينج مش بس للنادى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موديلات الترينج الرياضية لم تعد قاصرة على النادي وأداء التمرينات، بل اصبحت موضة أنيقة وموديلات مميزة يمكن للفتاة أن ترتديها في كثير من الأماكن، وذلك يتضح فى الصور التالية..

 

1

 موديلات الترينج الكاملة هي الأكثر ملاءمة للتسوق وللأيام العملية الطويلة حيث تمنح من ترتدي الراحة وحرية الحركة، كما أن الأقمشة تكون ملائمة لطبيعة الأجواء.

 

2

موديلات السويت شيرت مع بنطلون الترينج التقليدية ذات الخطين من الجنب من الموديلات العملية والتي تضفي على الفتاة لمسة عصرية وإطلالة شبابية وتكون ملائمة للجامعة.

 

3

وبلمسات من أقمشة البايت أو الستان الذهبي أو الفضي تدخل بلمسات بسيطة مع موديلات الترينج الرياضي فتحولها إلى موديلات أكثر أناقة تتماشى مع الإطلالة المسائية للفتاة التي لا يروق لها سوى الموديلات الكاجوال

 

4

كثير من موديلات "السويت شيرت" تناسب المساء بسبب الأقمشة اللامعة التي صممت منها وهذا الشتاء نجد اللون الأسود ، الزهري ، الكاشمير ، الأبيض ، الفضي ، الذهبي يتربع على عرش الموضة المسائية

5


الخبر | اليوم السابع عاجل - هاتلبسى إيه بكرة... الترينج مش بس للنادى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق