اليوم السابع عاجل - رجعت الشغل.. شوفى أول إطلالة لـ"بريانكا شوبرا" بعد الزواج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أيام من حفل الزفاف الأسطورى الذى أقامته ملكة جمال العالم السابقة بريانكا شوبرا، لزواجها من المغنى الأمريكى نيك جوناس،  والذى استمرت كواليسه 5 أيام فى الهند، أعلنت نجمة بوليوود، أنها عادت للعمل من جديد.

 

وقام الثنائى بالظهور الأول لهم رسمياً كزوجين أمس الأول، عندما حضرا معاً حفل إطلاق تطبيق Bumble للمواعدة فى نيو دلهى بالهند، وحضر "نيك" لتدعيم زوجته التى تعد أحد المستثمرين فى التطبيق وتدعم توسعه وانتشاره فى الهند - وفقاً لموقع دايلى ميل - وظهرت بريانكا بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت "توب "وجيبة من اللون البيج، من الماركة التجارية Ralph and Russo، بلغ ثمنهم 2900 دولار، أى ما يعادل 53 ألف جنية مصرى، مع حقيبة ماركة By Far.

 

7049674-6465245-The_duo_made_their_first_red_carpet_appearance_as_a_married_coup-m-44_1544051299496
أول ظهور رسمى للثنائى بعد زفافهما

 

واحتفلت بريانكا بإدراجها فى قائمة فوربس للنساء الأكثر نفوذاً للعام 2018، من خلال مشاركة صورة لها على غلاف مجلة فوربس على الإنستجرام بالأبيض والأسود تجلس على طاولة وترتدى فستان منقوش مع شعار "أقوى 100 امرأة لعام 2018"، واستخدمت هاشتاج "العودة إلى العمل".

 

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

وعلقت بريانكا على إدراجها فى القائمة قائلة :"شكراً لكم فوربس، يشرفنى أن أكون جزءاً من هذه القائمة الحصرية اللامعة من النساء الأكثر نفوذاً فى العالم للمرة الثانية، إنه تذكير للبقاء متعطشة للمزيد، والاستمرار فى تحسين الأوضاع الراهنة و فعل ما أحب، وبمناسبة هذا الحدث : العودة إلى العمل مرة أخرى".

 

أدرجت بريانكا فى القائمة للعام الثانى على التوالى بفضل نجاحها الكبير فى كل من الهند والعالم، بعد أن أصبحت أول فنانة من جنوب آسيا تتصدر بطولة مسلسل درامى أمريكى Quantico.

 

Quantico
Quantico

 

احتلت بريانكا رقم 94 فى القائمة التى تضم أيضا الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفرى، المغنية بيونسيه، رئيسة تحرير مجلة Vogue آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية ملكة أنجلترا، وتحتل المرتبة الأولى مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل.

 

 



الخبر | اليوم السابع عاجل - رجعت الشغل.. شوفى أول إطلالة لـ"بريانكا شوبرا" بعد الزواج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق