الوحدة الاخباري - مورينيو يتناسى الخلافات مع نجم مانشستر يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Reuters

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن بول بوغبا سوف يشارك في مباراة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال أمام فالنسيا بعد أن استبعده عن التشكيلة الأساسية الأسبوع الماضي.

النجم الفرنسي كان قد جلس على مقعد البدلاء دون أن يشارك في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر على ضيفهم فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الـ16 في الدوري الإنكليزي.

وستكون ليلة الأربعاء القادم موعد المباراة الختامية للفريق في مرحلة المجموعات وتقام على ملعب ميستايا لتمنح تلك المباراة الفرصة لمورينيو تجريب بعض اللاعبين وفرصة المشاركة لكي يتألقوا.

ونقلت شبكة "بي بي سي" البريطانية عن البرتغالي جوزيه مورينيو قوله: "بوغبا سوف يشارك منذ البداية أمام فالنسيا وستكون أمامه مباراة كرة قدم رائعة لكي يشارك فيها ولكي يظهر للجميع أنه لاعب متميز".

كما يأمل في أن تمنح الأضواء المتوهجة للبطولة الأوروبية الفرصة المثالية للاعب الفرنسي لكي يذكر مشجعي يونايتد وعالم كرة القدم بالقدرات التي يمتلكها.

ويعيش النجم الفرنسي بول بوغبا البالغ من العمر25 عاما أسوأ فترات مسيرته الكروية بعد الخلافات الكبيرة بينه وبين المدرب جوزيه مورينيو خلال الفترة الماضية، إذ وصلت إلى حد منع البرتغالي لاعب وسط مانشستر يونايتد من حضور تدريبات الفريق بسبب تصرفاته غير المسؤولة على حد تعبيره.

المصدر: وكالات

الخبر | الوحدة الاخباري - مورينيو يتناسى الخلافات مع نجم مانشستر يونايتد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق