تركيا بالعربي: شاب سوري في تركيا يتعرض لاستغلا.ل خطـ.ـير .. وهذه قصته !!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تركيا بالعربي / خاص

في حدث ليس بالنادر وخطيـ.ـر في آن معاً فقد تواصل أحد الشبان السوريين في تركيا مع موقع تركيا بالعربي حول مسألة خطيرة تعرض لها تتعلق بالابتز.از الإلكتروني والمالي.

وشرح الشاب السوري لتركيا بالعربي القصة التي حصلت معه و أوصلته إلى مأ.زق كبير طالباً النصح القانوني من تركيا بالعربي.

القصة التي حصلت مع الشاب والذي تعتذر تركيا بالعربي عن نشر اسمه، كان قد تعرض لها كثيرون سابقاً وتواصل العديد منهم مع تركيا بالعربي، حيث بدأت القصة مع الشاب السوري حين تعرف الشاب على فتاة من دولة عربية عبر الفيسبوك وبدأت العلاقة تتطور عبر الشات إلى درجة المواعدة عبر كاميرة الويب.

وبعد ذلك قرر الطرفان فتح الكاميرات بينهم وكانت بالفعل فتاة حقيقة وليس شخص غير حقيقي متخفي خلف اسم فتاة، وبدأت العلاقة تتطور حتى إنتهت بـخلـ.ـع الملابـ.ـس نهائياً واستمرت لوقت من الزمن ومن ثم انتهت المحادثة.

وبعد قليل تفاجئ الشاب بوصول فيديو له بما تصرف في التصوير بينه وبين الفتاة من حساب واتساب مهددين الشاب بنشر الفيديو وفضحه للعلن وارسال مقطع الفيديو لاصدقائه وعائلته أو أن يرضخ لشروطهم وهي الأموال.

وبالفعل رضخ الشاب والذي قال لتركيا بالعربي أنني فقير الحال ومع ذلك رضخت لهم وبدأت أرسل ما يمكنني من أموال لهم إلى أسماء مختلفة تبين لي أنها عصابة كبيرة تمتهن الابتزاز الالكتروني والمالي.

وبعد أن عرضنا ما وصلنا من الشاب على الإعلامي علاء عثمان والمتخصص بالشأن التركي، فقد أرسل له أن الحل الوحيد أمامه هو تبليغ السلطات إلا أن المشكلة تكمن أن العصابة خارج تركيا وبالتالي فإن مثل هذه القضايا غالباً ما تكون العصابة قد اتخذت التدابير لحماية أنفسهم حيث من الممكن أن تكون هذه العصابة لديها هويات مزورة ومن خلالها تقوم باستلام الاموال عبر شركات التحويل المالي والتي لا تقوم بالعادة بتفحص الهويات في غالبية البلدان ان كانت مزورة أو لا.

ولمزيد من التوضيحات نترككم مع مداخلة الأستاذ علاء عثمان عبر قناة تركيا بالعربي على يوتيوب (اشترك):

تفضل بالاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب https://goo.gl/UYa7CW

الخبر | تركيا بالعربي: شاب سوري في تركيا يتعرض لاستغلا.ل خطـ.ـير .. وهذه قصته !! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تركيا بالعربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق