اخر الاخبار - تغييرات كثيرة على تشكيلة "أسود الرافدين" قبل مواجهة اليمن بأمم آسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سيجري مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تغييرات على طريقة وتشكيلة "أسود الرافدين" التي ستواجه اليمن يوم السبت، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات آسيا، التي تضم أيضاً منتخبي فيتنام وإيران.

وبحسب مصادر خاصة لـ"العربي الجديد"، فإن كاتانيتش سوف يعتمد أسلوب لعب جديداً أمام المنتخب اليمني، سيشهد تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة التي ستخوض المباراة، من خلال إدخال اللاعبين أمجد عطوان وهمام طارق وبشار رسن وعلاء مهاوي منذ بداية المباراة، بعد أن كانوا قد اشتركوا كبدلاء خلال مباراة فيتنام، باستثناء عطوان.

اقــرأ أيضاً


ورغم الفوز على فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين في بداية المشوار الآسيوي، انتقادات كثيرة طاولت المدرب كاتانيتش بسبب طريقة اللعب وعدم إشراكه أغلب اللاعبين المؤثرين، الذين قلبوا الطاولة على المنتخب الفيتنامي بعد دخولهم المباراة في الشوط الثاني.

واعتمد المدرب السلوفيني طريقة لعب (3/4/3) خلال مواجهة فيتنام، وهو نهج لم يلعب فيه المنتخب العراقي مسبقاً، لذا سيحاول "أسود الرافدين" من خلال التشكيل الجديد، خطف الفوز الثاني في المجموعة الرابعة، من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر وعدم الدخول في حسابات معقدة قبل مباراة إيران الأخيرة.

الخبر | اخر الاخبار - تغييرات كثيرة على تشكيلة "أسود الرافدين" قبل مواجهة اليمن بأمم آسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق