اخر الاخبار - خسارة مفاجئة لقطر أمام أنغولا في كرة اليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرّض المنتخب القطري لكرة اليد، لخسارة أمام نظيره الأنغولي، جاءت بنتيجة 24/23، في المواجهة التي أقيمت اليوم الجمعة، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، لمونديال كرة اليد، وشهدتها قاعة "رويال أرينا" في كوبنهاغن.

وحسم المنتخب الأنغولي الشوط الأول من المواجهة بنتيجة 12/8 هدفاً، ورغم عودة منتخب قطر لأجواء اللقاء في الحصة الثانية، لكنه لم ينجح في تقليص الفارق، أو حتى إدراك التعادل، وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، عندما سجل روميو هيبو هدف الفوز قبل ثانية من نهاية المباراة، ليخسر منتخب قطر أول مباراة له في المونديال المقام في الدنمارك وألمانيا.

اقــرأ أيضاً


ويخوض وصيف مونديال 2015، منافسات البطولة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السويد والأرجنتين ومصر وهنغاريا، إذ سيستهل منتخب الفراعنة مشوارهم، بمواجهة السويد، في الوقت الذي سيحاول فيه "عنابي" اليد العودة إلى سكة المنافسة، عندما يواجه نظيره الهنغاري في المواجهة الثانية، التي من المقرر أن تقام يوم الإثنين المقبل.

وفي مواجهات المجموعة الثالثة، خسر المنتخب السعودي أمام نظيره النمساوي بـ29/22، بعد أن كان الشوط الأول قد انتهى 14/13 لمصلحة النمسا، ويخوض المنتخب السعودي مواجهته القادمة ضد نظيره الدنماركي يوم الإثنين المقبل، قبيل مقابلة تشيلي والنرويج وتونس على التوالي.

الخبر | اخر الاخبار - خسارة مفاجئة لقطر أمام أنغولا في كرة اليد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق