عاجل

اليوم السابع عاجل - دخلة على نيولوك 5 خطوات لازم تعمليها .. أهمها خليكى شجاعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المظهر الخارجي من أساسيات اهتمام كل فتاة ولا يمكن إنكار ذلك، فدائما من وقت لآخر تحب معظم الفتيات والسيدات تغيير مظهرهن وعمل "نيولوك"، وهذا التغيير لكي يكون تغييرا للأفضل هناك عدة أمور يجب مراعاتها، فبدون الانتباه لهذه التفاصيل الصغيرة من الممكن أن يكون هذا النيولوك هو مجرد تغيير للأسوأ، وتفاديا لذلك قدم موقع "ويكي هاو" مجموعة من الخطوات يجب اتباعها وهي كالآتي:

قيمي ما الذي يحتاج للتغيير برأيك

007a663a6c.jpg

انظري لنفسك وقرري ما الذي تريدين تغييره بها، كيف تحبين مظهرك أن يكون؟ ما الذي ترغبين بتغييره؟

كوني شجاعة

744212ebf9.jpg

قد تختلف الإطلالة الجديدة كثيرا عما يتوقعه منك الآخرون، لذلك كوني شجاعة وتجرأي بتجربة إطلالة جريئة كليا، فقد تناسبك الإطلالة الجديدة تماما، وستشعرين براحة أكبر تجاه مظهرك حينها. 

التقطي لنفسك صورة قبل التغيير

التقطي لنفسك صورة قبل التغيير حتى تستطيعين مقارنة مظهرك، بعد قيامك بالتغيير الشامل.

جربي تغيير طريقة ماكياجك

c8ae426956.jpg

اشتري ألوان جديدة من ظل الجفون أو احمر شفاه جديد أنو ماسكرا جديدة، واحرصي على أن تجمعي بين ألوان جديدة لم تجمعي بينها من قبل لكن احرصي على أن تتناسب هذه الألوان الجديدة مع بشرتك.

غيري لون شعرك

4b7a8f59b9.jpg

جربي تغيير لون شعرك للون آخر، فإن كان شعرك داكنا جربي أن تجعليه فاتحا والعكس صحيح.

اخرجي جميع ملابسك من الخزانة

5dfb32f703.jpg

إذا أردت أن تتذكري كل ما لديك من ملابس فأخرجي جميع ملابسك من الخزانة، ثم قومي بالتوفيق بين قطع الملابس المختلفة بطرق جديدة لم تفعليها من قبل، ثم التقطي صور الأطقم التي أعجبتك، حتى تتذكري ارتداءها لاحقا.

ممارسة الرياضة بانتظام

1163ee6822.jpg

إذا كنت ترغبين في تغيير شكل جسدك فابدأي بمعاملة جسدك بطريقة جيدة، وذلك بأن تبدأي باتباع برنامج رياضي وتحددي لنفسك هدفا بممارسة الرياضة أربع مرات بالأسبوع.

اشربي الكثير من الماء

6a753806b2.jpg

حافظي على نضارة بشرة وجهك وجسدك بشرب الكثير من الماء خلال اليوم، فاشربي من 6 إلى 8 أكواب متوسطة من الماء كل يوم.


الخبر | اليوم السابع عاجل - دخلة على نيولوك 5 خطوات لازم تعمليها .. أهمها خليكى شجاعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق