عاجل

اليوم السابع عاجل - صدمة بين جمهور الشباب بعد انتشار ريكورد مازن وحسام الإباحى.. اعرف القصة؟

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدمة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى عقب انتشار ريكورد مازن وحسام، بما يحتويه من محتوى جنسى وألفاظ تبعد عن العادات والتقاليد والقيم العربية والإسلامية.

 

أثار الريكورد الإباحى مازن وحسام، غضب جمهور السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية رافضين ما يحدث من ابتعاد عن قيم مجتمعاتنا الشرقية، بينما قام آخرون بالسخرية من محتواه، موضحين أن هناك أجيالاً تعانى من غياب الأسرة حتى ضاعت فى الرزيلة.  

 

عبر أحمد ماندو، عن انتشار ريكورد مازن وحسام، بأنه شىء محزن يؤكد ضياع أجيال، رافضًا تمام السخرية أو الاستخفاف بمضمونه، قائلاً: "موضوع مازن وحسام ده مش للتريقة ولا الاستخفاف خالص.. دى حاجة تحزن على أجيال ضاعت وبتضيع نفسها، شوفوا فيه كام مازن وحسام وكام واحدة زى اللى كانت معاهم بس ربنا لسه ساتر عليهم وشوفوا فيه كام واحد أو واحدة نفسهم يكونوا مكانهم شوفوا عقليتنا وتفكيرنا راحوا لفين".

 

تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام (3)
تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام 

وأضاف محمود الجمل: "أنا مستغرب من استغراب الناس من ريكورد مازن وحسام.. ده للى ميعرفهوش ريكورد بعتاه واحدة لواحد صاحبها بتحكى له عن تفاصيل علاقة جنسية واضح إنكم مش متابعين الدنيا ماشية إزاى والتفكير عند الشباب" وقال سيد: "الناس تصحى الصبح على رسائل حلوة رسائل تفرح مش رسائل مازن وحسام".

تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام (2)
تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام

 

تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام (3)
تعليقات الجمهور على ريكورد مازن وحسام 

وكانت قد صرحت مصادر قانونية، بأن القائمين على تسجيل  "ريكورد مازن وحسام"، الذى تم تداوله على نطاق واسع بالسوشيال ميديا يواجهون عدة تهم ويواجه المتهمون تهم التحريض على الفسق، ونشر مقاطع صوتية من شأنها الدعوة للخروج عن الآداب العامة.

وتفحص الأجهزة المعنية التسجيلات المتداولة للوقوف على القائمين عليها وتحديد هويتهم وتحديد أماكن تسجليها، بعدما ترددت أنباء عن تسجليها داخل نطاق محافظة القاهرة وكان رواد السوشيال ميديا تداولوا تسجيلات بعنوان "ريكورد مازن وحسام"، على نطاق واسع.


الخبر | اليوم السابع عاجل - صدمة بين جمهور الشباب بعد انتشار ريكورد مازن وحسام الإباحى.. اعرف القصة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق