اخر الاخبار اليوم - أمبولي يرفض التفريط في بناصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إسماعيل بناصر

البلاد.نت- يبدو أن إدارة أمبلوي الإيطالي ترفض وبشدة تسريح الدونلي الجزائري إسماعيل بناصر، رغم العروض العديدة التي وصلته مؤخرا، وبالأخص من نادي روما.

وبحسب ما كشفته التقارير الصحفية الإيطالية مؤخرا، فإن رئيس نادي أمبولي فابريزيو كورسي، أكد رفضه التخلي عن بناصر، بحيث صرح قائلا في هذا الصدد:" “لا يمكننا أن نتخلى عن بن ناصر لأنه عنصر فعال في تشكيلة الفريق، من أجل ضمان البقاء في الدوري الايطالي، يجب علينا المحافظة على اللاعب”، مضيفا: “عرض روما من أجل بن ناصر؟ قرأت الخبر مثلكم في الصحف، ليس هناك أي شيء رسمي”.

كما كشفت نفس المصادر، أن إدارة النادي الإيطالي رفضت وبشدة فكرة التفريط في خدمات الدولي الجزائري الذي يعتبر من بين المواهب الصاعدة في الدوري الإيطالي، ما جعله محل أطماع نادي روما الذي يصر على التعاقد معه في "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإجتماع الأخير لوكيل أعمال اللاعب ومناجير نادي أمبولي، أفضى لبقاء الدولي الجزائري في صفوف الصاعد الجديد

 "للكالشيو" خاصة أنه يعتبر من بين الركائز التي لا يمكن التفريط فيها على الأقل في الوقت الحالي.

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - أمبولي يرفض التفريط في بناصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق