اخر الاخبار - البرازيلي ويليان يسجل هدفاً عالمياً في شباك نيوكاسل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أثار البرازيلي ويليان نجم نادي تشلسي استحسان جماهير البلوز، بعدما تمكن من تسجيل هدفٍ عالمي في شباك ضيفه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الأسبوع 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعزز ويليان نتيجة نادي تشلسي بهدفٍ ثانٍ، بعدما استطاع زميله الإسباني المهاجم بيدرو رودريغز تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (9)، من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة طويلة من المدافع ديفيد لويز.

وأتى هدف وليليان، إثر قيام النجم البلجيكي إيدين هازارد بالتلاعب بمنافسيه في نيوكاسل، وإرساله تمريرة متقنة للبرازيلي، الذي قام بإرسال كرة مقوسة عالمية رائعة في شباك الحارس السلوفيكي مارتين دوبرافكا في الدقيقة (57)، من عمر الشوط الثاني.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى تناقل التسجيل المصور لهدف نجم نادي تشلسي، وقد وصفوا طريقة إنهاء ويليان للهجمة بالراقية، بينما قال آخرون إن مهاجم البلوز يفضل المساحات الواسعة.


الخبر | اخر الاخبار - البرازيلي ويليان يسجل هدفاً عالمياً في شباك نيوكاسل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق