اخر الاخبار - العراق يسجل رقماً تاريخياً جديداً في أمم آسيا... تعرف إليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق المنتخب العراقي رقماً تاريخياً غير مسبوق في نهائيات آسيا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على المنتخب اليمني بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة.

وحقق منتخب العراق، بعد الفوز على منتخب اليمن، رقماً غير مسبوق في تاريخ مشاركته في نهائيات آسيا، وهو تحقيق الفوز الثاني توالياً في دور المجموعات، وضمان التأهل الرسمي لدور الستة عشر قبل خوض مباراة الجولة الثالثة، والتي ستجمعه بنظيره الإيراني يوم الأربعاء المقبل.

ولم يسبق لأسود الرافدين تحقيق انتصارين توالياً في أول مباراتين بدور المجموعات في جميع مشاركاته التاريخية خلال نهائيات آسيا، ودائماً ما يكون مصيره معلقاً حتى المباراة الأخيرة من أجل حسم بطاقة التأهل للأدوار المقبلة.
اقــرأ أيضاً

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم قد حقق رقماً تاريخياً في المباراة الأولى، بعد الفوز على منتخب فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين، إذ نجح للمرة الأولى في قلب تأخره في النتيجة وتحقيق الفوز، كونه تأخر بالنتيجة خمس عشرة مرة، ولم يستطيع العودة وتحقيق الانتصار.

وضمن منتخب أسود الرافدين التأهل الرسمي للدور الستة عشر من كأس آسيا، بعد وصوله للنقطة السادسة في المجموعة الرابعة، فيما سيخوض مباراة إيران المقبلة من أجل تحديد متصدر المجموعة.

الخبر | اخر الاخبار - العراق يسجل رقماً تاريخياً جديداً في أمم آسيا... تعرف إليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق